الشيخ احمد ابو ريشة يهنئ المسلمين في العراق و العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

 

 

هنأ السيد رئيس مؤتمر صحوة الشيخ احمد ابو ريشة العراق المسلمين في العراق و العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، و في ما يلي نص التهنئة:

"بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أتقدم إلى الأخوة المسلمين في العراق و في أنحاء العالم كافة بأحر التهاني و اصدق الأمنيات وأن يجعله الله شهر خير و بركة و ان يتقبل منا و منهم صيامهم و يمنَّ عليهم بالعافية و الأمان.

و في هذا الشهر الفضيل الذي باركه الرحمن فأنزل فيه القرآن هدىً و رحمة للعالمين، و الذي استبق قدومه الارهابيون بجرائمهم، نبتهل إليه، جلَّ في علاه، أن يمن على شعبنا نعمة الأمن و الأمان، و أن يردَّ كيد الظالمين، أعداء الله و الإنسان، ممن شوّهوا تعاليم السماء و عاثوا بقيم الإنسانية و كراماتها.

كما نتضرع إلى الله تبارك و تعالى أن يديم على العراقيين رحمة التوادد و التعاطف و الوحدة في ما بينهم، و هم يواجهون بصبر و إيمان و بطولة جرائم الإرهابيين و كيد المتآمرين الحاقدين، ليواصل العراق مسيرته نحو بناء دولة الحق و العدل و الكرامة، العراق الديمقراطي الحر الاتحادي المستقل.

ليحفظ الله العراق مهد الأنبياء و موطن الرسالات و مثوى الأئمة الأطهار و الأولياء الصالحين.. و ليحمِ شعبه الكريم و يعزَّه.

و كلُّ رمضان و أنتم بخير.

 

الشيخ

احمد ابو ريشة

رئيس مؤتمر صحوة العراق